منتديات الأمير والنسر


منتدى كنيسة مارجرجس والانبا باخوميوس بالاسكندرية
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اسمن قطة فى العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ريتا
نسر ذهبي


عدد الرسائل : 968
العمر : 21
اسم شفيعك ايه؟ : القديس ابانوب
نقاط : 2010
تاريخ التسجيل : 05/02/2009

مُساهمةموضوع: اسمن قطة فى العالم   الأحد يوليو 19, 2009 4:19 pm

اسمن قطة في العالم

  • رحبوا معنا في اسمن قطة في العالم وزنها 35 كيلو غرام فقط
    اهلا بكم في عالم القطط , وهذه هي ماوت , وهي اسمن قطة في العالم , يصل وزنها 35 كيلوغرام , نضعها صورها بين ايديكم , بعد ان نالت مؤخرا جائزة حول اشتراكها في معرض للقطط , وقد استطاعت ماوت من مفاجئة الجمهور بوزنها وحجمها الكبير .






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
FARID SHAWKI
مشرف قسم


عدد الرسائل : 867
العمر : 23
اسم شفيعك ايه؟ : البابا كيرلس ومارجرجس
نقاط : 653
تاريخ التسجيل : 27/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسمن قطة فى العالم   الإثنين يوليو 20, 2009 12:14 pm

ديه بيأكلوها ايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وعلي راي المثل
قطط هايصه .. وبنادمين لايصه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريتا
نسر ذهبي


عدد الرسائل : 968
العمر : 21
اسم شفيعك ايه؟ : القديس ابانوب
نقاط : 2010
تاريخ التسجيل : 05/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: اسمن قطة فى العالم   الجمعة يوليو 24, 2009 2:43 pm

هههههههههههههههههههههههههههههه

صدقنى عندك حق ناس فايضة قعد ياكل فيها لغاية اما بقت عايزة تتفجر

وجاى يقول اسمن قطة فى العالم

وميرسى لمرورك يا فريد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اسمن قطة فى العالم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الأمير والنسر :: القسم الثقافي والفني والعلمي :: غرائب وعجائب-
انتقل الى: